burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. "باجندوح" يكشف سر رحيله عن الاتحاد .. وكواليس فشل انتقاله إلى الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : تحدث جمال باجندوح لاعب الشباب الجديد عن سبب خروجه من الاتحاد وكواليس فشل انتقاله إلى الهلال ورأيه في التجربة التي خاضها في كرواتيا.
وقال باجندوح في حديثه لبرنامج “الدوري مع وليد”: “تجربتي في كرواتيا كانت جميلة وكنت أحتاجها والموارد كانت أقل بكثير في كرواتيا من الدوري السعودي وهذا يجبرك على الحرص على جاهزيتك”.
وأضاف: “في موسم 2014 – 2015 كان هناك كلام وكانت توجد رغبة للانتقال للهلال ولكن كان هناك قرار من الاتحاد السعودي لا تستطيع الانتقال من فريقك إلى آخر إلا كهاوٍ”.
وأوضح: “ لم أكن أريد أن أخرج من الاتحاد والفريق يهمني الآن وفي السابق والمستقبل والإدارة الاتحادية واللاعبين جيدين لكن الضغط الإعلامي والجماهيري والتوفيق هم سبب نكسة الاتحاد”.
وأكمل: “في الشباب؛ من استطاع تسجيل هدف سوف يصبح تحت الضوء لكن لا يوجد فريق يستطيع الفوز بدون لاعب تكتيكي وبيئة الشباب من أكثر الأشياء التي شدتني وإيفر بانيجا إضافة للدوري السعودي وليس الشباب فقط”.
وأردف: “نظرة البلطان المستقبلية هي التي أعادتني للدوري السعودي وفي بداية إفتتاحية أكاديمية الأهلي نجحنا في الإختبارات أنا وثلاثة لاعبين لكن للأسف سافرت بريطانيا بعد شهر وبعد عودتي رفضوني، وأخذني ولد عمي إلى الاتحاد“.

arrow up